معظمنا معتادا على كلمة صعب ب "المماطلة"، ولكن هذا فقط كل واحد منا الاستمرار في بذل كل ما يعنيه - الجلوس وتأجيل كل يوم ثم.

كيفية التغلب على الكسل

البحث عن المزيد والمزيد من الأعذار، ونحن ببساطة نقل القضية إلى الغد. إزالة شقة - "خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويسلب كل شيء!"، تاريخ صالة الالعاب الرياضية - "حسنا، هذا هو الشهر المقبل، ومن المؤكد أن تذهب" لاستكمال المشروع أو التنازل مدرب - "After'll مغادرة!".

لذلك، يمكنك وضع كل شيء في خزانة، ويحافظ على قائمة متزايدة ومتنامية. في حين أن آخرين يعيشوا نمط حياة صحي، تتحرك صعودا في السلم الوظيفي، تجد ما تطعم نفسك "إفطار".

كيفية التغلب على الكسل

أولا نحن بحاجة لفهم ما هو الكسل. على أي حال، في كل أعمالنا وضعنا الغرائز. وبطبيعة الحال، فقد تعلمنا للسيطرة عليها، ولكن للتخلص منهم لا يستطيعون. لذلك، والكسل - هو غريزة المحافظة على النفس (إنقاذ قوتنا).

ويمكن التعبير عنها كما هو الحال في دول مختلفة، وهي اللامبالاة والحزن والضجر والحزن، في عدم الرغبة في فعل أي شيء. وأحيانا العكس، كنت على استعداد لفعل أي شيء، ليس فقط لتنفيذ الأعمال اللازمة.

في مثل هذه اللحظات، وتنظيف الشقة أراد بشدة وتذكر هواية قديمة، وليس استعراض فيلم وأخرى غير مهمة في مجال الأعمال.

بأي طريقة لا تخفي الكسل، فمن الضروري لدفع بسرعة.

كيفية التغلب على الكسل

لذا، ما الذي يمكننا القيام به من أجل وقف أخيرا إلى تأجيل أعمالنا:

 1. لا نضيع الوقت

عندما تكون هناك المهام التي يجب أن تكتمل في أقرب وقت ممكن، ثم لإضاعة الوقت والطاقة - وهو الفاخرة. بالطبع كنت قد سمعت مئات المرات الكلمات، ولكن للأسباب التالية تساعدك على تغيير رأيك.

انظر أيضا:   الحياة القرصنة في المطبخ [أفكار للحياة]

كيفية التغلب على الكسل

 

- عدد خسائرك. على سبيل المثال، إذا كنت لا تعلم الآن - للحصول على التدريب في الخارج وإرسال بعض الضباط الآخرين. لا pribereshsya في شقة الآن - قضاء ثلاث مرات أكثر وقت لاحق. كسول جدا لطهي العشاء - سيكون لديك مشاكل في الأسرة.

- تحفيز. نظرة على الناس من حولك. هنا، أصبح زميل سابق من نورك سيدة أعمال ناجحة، ومنذ فترة طويلة تزوج أختي. ولكن من أجل تحقيق شيء ما، تحتاج إلى بذل جهد. ولذلك ربما يكون حان الوقت لتصبح قليلا rastoropnee؟

2. جهود حازمة

كيفية التغلب على الكسل

هذه الطريقة ليست مناسبة للجميع، لأنه يتضمن إجراءات جذرية إلى حد ما. وهذا ينطوي على طرد كامل من الكسل حياتهم وإعادة بناء على سير العمل الخاصة بهم. قد يكون من الصعب، ولكن سوف يؤدي بسرعة لك على الشكل المطلوب واستعادة بيئة العمل.

3. الغرض من الذهاب ببطء

كيفية التغلب على الكسل

الأكثر أهمية - هو أن تبدأ في القيام به.
إذا، قبل وضع التحدي، يجب أن لا تخافوا على الفور وتأجيل موعد تنفيذه. محاولة كسرها، وبصرف النظر تبدأ مع أبسط. هذا وسوف تساعدك على الحصول على المشاركة في العملية، ونتيجة لأداء جميع.

ولكن يمكنك أن تأخذ فورا على الأكثر صعوبة، لأنه من خلال القيام بذلك - كل شيء آخر سوف يبدو مجرد تافه. اختيار نفسي، وكيفية معالجة المشكلة.

كيفية التغلب على الكسل

- حاول أن لا تتراكم الأمور، لأن معظم الأمور أسهل كثير للقيام به هنا والآن. عاديا، ولكن يكفي مثال واقع الحياة مع أدوات المطبخ. انه من الاسهل بكثير لأنه يغسل فورا بعد تناول وجبة من بضع ساعات أو حتى أيام لتمزيق بقايا المواد الغذائية المجففة.

كما يقول المثل، فمن الأفضل للحفاظ على النظام، ولكن ليس كل الوقت الذي توجيه. هذا لا ينطبق فقط على الواجبات المنزلية، ولكن أيضا الحالات بشكل عام.

انظر أيضا:   المعرفة الطمع ثلث التعليم العالي //

كيفية التغلب على الكسل

4. نسيت كل شيء عن كلمة "غدا"

وهي تتعلق أساسا بشؤون العمل والمنزل. حمل العمل "غدا"، والتي تؤدي كسول اليوم - نموذجية من أي شخص، ولكن هذا هو موقفنا خطأ كبيرا.

المشكلة هي أن الكسل اليوم التالي لا تختفي، ونحن أيضا لا نريد لتنفيذ المهمة أمس. وهذا يضعف نتيجة لذلك، تأخير العملية، وتأثير سيء على الجهاز العصبي لدينا، ونحن نحاول أن نفعل شيئا في عجلة من امرنا.

كيفية التغلب على الكسل

وشاقا بعض الشيء، ولكن تخيل أن غدا ولن تحتاج إلى القيام بأكبر قدر ممكن لهذا اليوم. في البداية يبدو غريبا وسخيفة، ولكن مع مرور الوقت الدافع وحاولت أن تفعل كل شيء في نفس اليوم. الشيء الرئيسي الذي لا يعاني من الجودة.

5. نقدر وقتك

- لا يشتت انتباهه. إذا جلسنا على الكمبيوتر للقيام بهذه المهمة، ثم فعل ذلك. يجب أن لا تنقطع من خلال التحدث إلى الأصدقاء، ومشاهدة شركة نفط الجنوب. الشبكات، وبشكل عام، ما يمكنك القيام به بسلام بعد مهمة.

اللحاق بالركب على العديد من الأشياء في موازاة ذلك، كنت تأخير كبير في العملية، وسوف جودة الأداء يكون أسوأ من ذلك بكثير، لأنك تعطي لنفسك غير ذي صلة تماما.

- تعويد الآخرين. إذا كان شخص ما وقف باستمرار لك، أو تشتيت، مثل المكالمات الهاتفية، وأنت لا تستطيع التركيز، أنت فقط أعتبر وقطع في هذا الوقت من الهاتف. إذا قلقون الأطفال، ثم يقول بلطف لهم أن تدفع الانتباه إليها في وقت لاحق قليلا، أو نطلب منهم لمساعدتك.

6. نحن نلعب كفريق واحد

كيفية التغلب على الكسل

مع الكسل يمكن محاربة وحدها، ولكن لماذا لا الحصول على دعم من ذويهم؟
سرعة بين الحفاظ. إذا قررنا أن نفعل أنفسهم وانقاص وزنه، لتقاسم هذا الخبر مع العائلة والأصدقاء. وحتى إذا كنت تريد أن تأكل ما هو تحت عنوان "وسط هتافات" يبكي قائلا: "ماذا، على اتباع نظام غذائي لا تجلس هناك؟" كعكة مرة واحدة في الحلق لا تسلق نفسها.
- ابحث عن المتماثلة التفكير صديقة، الذي قرر أيضا إلى تغيير أنفسهم وحياتهم. معا، يمكنك تحفيز كل نجاح الآخرين، والمنافسة في بعض الشعور أيضا سوف يكون لها تأثير.

انظر أيضا:   كيف لادراك التعادل وشاح وسرقوا

كيفية التغلب على الكسل

- احتفل إنجازاتك. فمن الجميل أن نتذكر كيف كانوا قادرين على التخلص من الكسل والتقدم سوف لا تريد أن تتوقف.
- لا تنس أن الاسترخاء في بعض الأحيان. بعد استيفاء جميع الشروط، ليس هناك وقت للراحة يستحقها. فقط لا ننسى ان لديه لمتابعة العمل بعد.

7. الكسل الزائد

كيفية التغلب على الكسل

نعم، كل شيء على ما يرام. كما يقولون، "حارب النار بالنار".

تعيش بضعة أيام دون أن تفعل أي شيء على الإطلاق، لتكون كسول كنت بالفعل لا يطاق. بحيث تصبح كسول مباشرة كسول، وأنها تبدأ في التهام نفسها.

وهكذا، لديك الرغبة في فعل شيء. هذا هو الحال عندما يكون أفضل طريقة للتغلب على إغراء - هي الخضوع لها على نطاق أوسع.

كيفية التغلب على الكسل



ترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك

هذا الموقع يستخدم فلتر البريد المزعج أكيسمت. تعلم كيفية التعامل مع تعليقات البيانات الخاصة بك .