العديد من النساء حلم العمل في فرق الرجال، ولكن عدد قليل جدا من الرجال هم على استعداد للعمل في الأنثى ...

اليوم لدينا قضية مثيرة للاهتمام للغاية وحساسة. دعونا نتحدث عن حيث أنه من الأفضل للعمل - في فرق السيدات أو تتألف فقط من الرجال.

بعض السيدات الشابات الذين هم في وقت مبكر في السلم الوظيفي في كثير من الأحيان لدي انطباع بأن العمل في فريق يتألف فقط من الرجال، أسهل بكثير وأكثر متعة من تتألف من النساء. وتجدر الإشارة إلى أن كما قد يبدو للوهلة الأولى. وقام فريق من الذكور بحتة محفوف العديد من الشعاب والتي لا تزال لا تعرف ما هو أفضل والنساء "تررم" أو الرجال "ثكنة".

بطبيعة الحال، فإنه من الجميل أن تعكس ذلك الوقت كنت جمال لا يضاهى الوحيد في هذا الفريق، وجميع الزملاء تقع في قدمي، وستتنافس لعلاج لي الكعك. وبغض النظر عن مدى الاسى الذي قد يبدو، ولكن الأوقات التي ولت الرجال قاتل للسيدات على المبارزات ويغني الغناء تحت النوافذ لفترة طويلة، والآن الرجل إلى العمل في أقرب وقت المنافس المباشر الخاص بك، وأنه لا يهمني من أنت.

ثم نود أن تبادل المشورة لفتاة، لاكتساب الخبرة أثناء العمل في فرق الرجال. مرة واحدة لنفسه واضحة حول الفكرة الرئيسية التي عليك أن تعيش في الأيام الأولى من فرق الرجال. هذا هو ما الرجل الأول الذي يرى أنه كموظف، وبالتالي تقودك نفسك يكون الموظف الجيد معهم، بالتأكيد، بشكل عام، على أنه رجل. إذا كنت تعمل بنفس الطريقة كما يفعلون، وبعد ذلك سوف ينظر إليه على أنه زميل له، وسيتم النظر في رأيك، وأنت تستحق الاحترام.

في محاولة لاتخاذ القرارات بسرعة دون تأخير إلى أجل غير مسمى. يتصرف بثقة وبسرعة، وسوف تكسب مصداقية بسرعة أكبر، لأنه لطيف للرجال. وحتى إذا قمت بإجراء بعض الخطأ، والرجال سيكون من الأسهل أن يغفر. ولكن لا ننسى "الأشياء المرأة" لدينا، على الرغم من أنها لا تعمل إلا مع المعتدلين استخدامها. إذا ذهب فجأة شيئا خاطئا هو خطأك، يمكنك رمي يديه، يبكي فجأة، لأنك ترى، أنهم يخافون من دموعنا. ولكن، على أي حال، لا اللعوب! هذه التدابير تعمل إلا في الحالات القصوى وصعبة.

انظر أيضا:   العمل بدوام جزئي خلال العطل CHILD CARE

كان هناك حدث هام، عندما كان يعمل في مكتب مع الرجال سمحوا لأنفسهم التمتع بسرعة كبيرة الاستكمال الناجح لهذه الصفقة، والتي يتم بعد ذلك يأسف كثيرا، لأن شركائي بدأت تبحث في وجهي شديد الحساسية جدا. لم يعد نظرة المهنية في عيونهم، وتحولت إلى امرأة عادية. ولذلك، فإن أعظم تعبير عن المشاعر، ويمكنك السماح لها ابتسامة.

أبدا "صرخة إلى سترة،" لا يشكو من مشاكل مع نظرائهم الذكور، لا يزال لن يطلع عليها من قبلهم. مع مثل هذه العادة المؤنث، ومناقشة كل شيء، كل شيء، يجب أن يترك. تشكو زميل لآخر هو أيضا ليس من الضروري، باسم "سيئة" هو رجل وسوف بطريقة طبيعية الزملاء أن يكون في البداية لذلك.

في محاولة لاختيار موضوعات محادثة هم أولئك الذين سيكون الأكثر إثارة للاهتمام وغالبا ما تؤثر على المواضيع الذكور. تصبح أبدا "أمي" لنظرائهن من الرجال. وبطبيعة الحال، في المرأة وضعت غريزة لرعاية الزوج وكان الأطفال لا يعانون من الجوع، التي كانت على وشك الراحة، الخ ولكن كنت في العمل وليس في المنزل. هل زملائك بالفعل أمهاتهم وزوجاتهم، وأنها لا تأخذها معك إلى العمل والدراسة.

لحد النكات الطريقة المثيرة-الجنسية إلى جانبه على الفور، كما يقول المثل "اللقاء". وليس من الضروري أن تستجيب لدعوة لتافه زميل المسافرين. في كثير من الأحيان لا ينتهي النكات التافهة في عنوانك، وأحيانا حتى الفصل. وهناك حالة مع صديق لي، الذي كان يمزح مع زميل في العمل، لذلك هذا هو زميلها و"podsidel". قبل التقدم بطلب للحصول على وظيفة في فريق الذكور بحتة، والتفكير بعناية وتزن كل "الايجابيات" و "سلبيات". وإذا كنت لا تزال تجرؤ، تكون موالية في مجال عملهم، تكون طبيعية وصادقة. لذلك كنت أكثر عرضة لبناء حياتهم المهنية والعلاقات لا تعبث مع الزملاء. حظا سعيدا!

انظر أيضا:   فصل العمال هم في إجازة مرضية وإجازة الأمومة



ترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك

هذا الموقع يستخدم فلتر البريد المزعج أكيسمت. تعلم كيفية التعامل مع تعليقات البيانات الخاصة بك .