1. حزب العازبة في الساونا

كيفية قضاء حزب العازبة في الساونا

زفاف على الأنف؟ لقد حان الوقت للتخطيط لحزب العازبة وغير مرغوب فيه حتى لا يكون هناك شيء أن نتذكر. الخيارات، وبطبيعة الحال، جمعا كثيرا: طاولة في مقهى، وهو حزب لا تنسى في النادي، وأمسيات وأكثر من ذلك بكثير، ما يكفي لتشمل الخيال.

ولكن إذا كنت ترغب في الاسترخاء والابتعاد عن المشاكل، ولكن الروح يحتاج الباقي في شركة الإناث بحتة، فإن أفضل خيار بالنسبة لك سيكون ساونا. هنا لا يمكنك تدفئة فقط مع الأصدقاء، دلل جسمك، الذهاب للسباحة في حوض السباحة، ولكن أيضا جعل وجبة كاملة. وهو ما يكفي لحجز طاولة، والمشروبات الكحولية والوجبات الخفيفة المختلفة. بعض حمامات البخار، بل هي أجهزة التلفاز، وأفران ميكروويف وثلاجات.

عند التخطيط لحزب العازبة هذا الخيار، أولا وقبل كل شيء، عليك أن تختار ساونا جيد. لبدء أن تدرس بعناية مجموعة من الخدمات التي تقدمها الإدارة. وعلى هذا الأساس، يمكننا أن نجعل من الأفضل لك مجموعة من الإجراءات. تأخذ من الوقت لزيارة الساونا مثيرة للاهتمام لتقييم الداخلية. اليوم أنها تميل إلى تطوير المصممين، لذلك اختيار من بينها ما سيكون. كنت اجتمع جو لطيف، والأثاث مريحة وأنيقة وإضاءة جيدة؟ تهانينا، لقد وجدت ما تحتاجه! الآن تأكد من أن الساونا يتوافق مع جميع المتطلبات الصحية، ويمكن أن يرن حتى الأصدقاء.

تريد الكثير من الانطباعات والذكريات لمدى الحياة؟ حسنا، مفاجأة لا تنسى في شكل لطيف متجرد تمييع نادي نسائي الخاص بك. ومع ذلك فإنه من الأفضل ترك هذا الترفيه دون علم العريس. في الإثارة من مثل هذا الفرح غريب من عروسه إلا أنه لن يأتي. ولكن هذا ليس دليلا فريدا للعمل. كيفية قضاء حزب العازبة في الساونا أن تقرر بناء على معتقداتك، والرغبات وfantazii.Nu وأخيرا، بضع نصائح عند التخطيط لحزب العازبة:

1. إذا كنت تريد أن تكون طازجة واستراح في يوم الزفاف، عقد الحدث قبل أيام قليلة من الزفاف.

سيدفع خطأ 2.Big النساء من جميع الأعمار. هل توافق على أن عمة Glasha بالكاد المرجح أن نداء الى النادي حفلة صاخبة، والصديقات الخاص بالملل أثناء محادثة ذكية مع كوب من الشاي. ولذلك، فمن المستحسن أن تقسيم حزب العازبة في اثنين وإعطاء الاهتمام الكافي على كل جانب على حدة. في أي حال، فإن القرار لك.



2. PARTY في الساونا

كانت واحدة من الوجهات الأكثر شعبية عطلة مواطني بلادنا منذ فترة طويلة الحمام أو الساونا. وكان في غرفة البخار وتجرى على نحو متزايد حزب الرسمي لعيد ميلاد، الذكرى السنوية، والحصول على أي جوائز. بدأت حتى العطل للأطفال لقضاء في الحمامات. الشيء هو، أن الساونا يساعد على التحرر. عندما كحد أدنى شخص من الملابس، ثم أقل وأقل خجولة، والحديث هو متعة. ومع ذلك، إذا الحملة القادمة من الأصدقاء الاحماء فهي بعيدة عن المألوف، ولا نريد مساء كله فقط لشرب البيرة والدردشة، وتحتاج إلى التفكير في المسابقات والترفيه وغيرها. أسهل طريقة، بطبيعة الحال، والجلوس في غرفة البخار لفترة من الوقت. من هو الأكثر ديمومة - والفائز، ولكن هناك الكثير من الطرق الأخرى، أكثر غرابة لجعل مساء أقل بالضجر.

انظر أيضا:   القبعات التريكو وقال المتحدث 2017-2018 مع خطط للنساء مع وصف وصورة

منذ محادثة تحولت إلى البيرة، فمن المستحيل ناهيك عن المسابقات بمشاركة هذا المشروب الإلهي. ولكن في هذه الحالة محفوظة رحيق الآلهة تحتاج إلى إكمال. المنافسة الأكثر عادية، ولكن لا تقل متعة - الذين يشربون البيرة أكثر لفترة معينة من الزمن، مثل ثلاث دقائق. أو يمكنك وضع أمام كل عضو من أعضاء ليتر من البيرة وبدء موقت. أن الذين يشربون أولا - الفائز.

إذا كنت ترغب في منافسة مع تعقيد البيرة يجب أن تكون محفوظة الدعائم. على سبيل المثال، وشاح وعصا كوكتيل. مع الدعائم خاصة جيدة للعب في مختلطة، بدلا من شركة الذكور بحتة، من السهل جدا للمشاركة في الفريق. وعلاوة على ذلك، قد تظهر كل طرف المشجع الرجل الذي يساهم في تأجيج العاطفة وروح المنافسة. لذلك، لدينا البيرة، وقد والأوشحة ولها القنوات. كل العيون طرف رجل تثبيتها وبالتالي شاح في ناحية معينة أنبوب، ويتم وضعها في زجاجة البيرة في مكان ما في غرفة استراحة. معنى المنافسة ينزل إلى حقيقة أنه مع عيون مغلقة تحتاج إلى العثور على زجاجة والقش لشرب محتوياته. وكل هذا يتم في ذلك الوقت. المشاركون تتعثر بشكل طبيعي على بعضها البعض، ينادون الصراخ، بحيث يتحول الجو محطما جدا وجريئة. الذين وجدوا لأول مرة وشرب البيرة، كل قطرة، ويتم ذلك انه.

تأكد من الخروج مع جوائز للفائزين والتدابير العقابية بالنسبة لأولئك الذين لا يحاولون. الممارسة تبين أن أكثر متعة من العقوبات هي لقطة بسيطة من الفودكا. يتم تحويل المتخلفة بسرعة إلى تسلية للشركة بأكملها. الموضوعات جوائز أكثر إثارة للاهتمام. إذا كانت الشركة هي من الذكور بحتة، يمكنك تخزين السيجار النخبة أو تبغ الغليون للشيشة وغيرها من الأمور التي يمكن أن تؤكل على الفور. لا ينصح جائزة "البيرة" للشرب البيرة السريعة - الشعور المفقود من الانتصار. إذا كان موجودا في غرفة البخار فقط خاصة بهم، يمكنك تخزين التيجان والميداليات مع صور مضحكة. سوف هذه الجائزة فقط المتعة والإثارة في جو ساخن.

في حين المشي لمسافات طويلة في الحمام نفسه على محمل الجد لا يختلف، هناك حاجة إلى المزيد من ذلك من أجل تحقيق أقصى قدر من الاسترخاء للرجال قاسية، وهناك العديد من المسابقات الكبرى. إذا يضرب Silushka على الحافة، ولترتيب تردد المعركة هو ببساطة للقتال على أيديهم. هذا هو لترتيب بطولة الذراع المصارعة مرتجلة. لإعطاء هيبة لحظة، يمكنك إعداد مقدما من الدائرة البطولة وتعبئته كما تذهب إلى نهائيات كأس العالم. ومن الممكن أن تمتد المباراة لمساء كله: الاحماء - البيرة شرب - دائرة الصراع - عملية الاحماء، وهلم جرا. بطل، بطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى إعطاء بطل مكنسة أو التدليك، أو شيء أكثر لاذع لكان الصراع أكثر وضوحا.

انظر أيضا:   GAME STALKER ONLINE الوقت الشذوذ SOTA

وكقاعدة عامة، فإن معظم الحمامات لديها غرفة البلياردو، ويمكنك العثور على والهوكي الجدول، أو لعبة كرة الطاولة في بعض المؤسسات. انه ليس سرا أن الرجال لا يطعم الخبز - اعطاء على المنافسة. بعض من الحمام لمجرد البلياردو وتذهب. للتو هذه البطولة عشاق الرياضة البلياردو ستكون الترفيه اكثر من ممتاز. وإذا للتحذير من أن الفائز على ركبتيه أجمل متجرد اللفة الرقص والرقص (على حساب غيرهم من المشاركين)، والكفاح اندلعت خطيرة.

إذا كان الحمام لديه شركة بشكل جيد للغاية، الشباب والرياضة، وحتى الدعائم للمناقصات غير مطلوب. يمكن أن الرجال القيام دفع عمليات أو اضغط على أرجوحة السباق. فتاة قد تقفز بشكل جيد على الحبل أو على النطاق. بعد بضعة أكواب من المشروبات يبدو هذا العيد مرح جدا. إذا كان لدى مجمع حمام حمام سباحة، فمن الضروري أن تسبح بسرعة. وأنها ممتعة وصحية. لا يزال من الممكن للتنافس في الغناء، لأن الكاريوكي هو دائما في متناول اليد، حتى أولئك الذين بالتأكيد هناك.

مسابقات مع المواد في متناول اليد

هناك مثل لعبة رائعة للأطفال - الاعصار. نحن ليس شائعة جدا، فإنه اشتهر من الأفلام الأميركية. الإعصار يشبه مربع أبيض مع دوائر ملونة. كما يأتي عدة الروليت، والغزل التي، ومعرفة أي نوع من اليد أو القدم على دائرة الألوان تسليم. في الولايات المتحدة، لهذا لعبة لفترة طويلة سمعة من وسائل الترفيه للبالغين. وكثيرا ما يستخدم الاعصار في نزهات وجميع أنواع الحزب. وفي منافسات ساونا مع حقل من الدوائر الملونة هي أكبر اذع. المشاركون شيء شبه عراة. وهذا يعني، حتما شخص خجول وحفظها، ولكنه يجعل فقط المنافسة أكثر إثارة للاهتمام. الفائز، بالطبع، هو الذي سيكون الأكثر طيعة ومرنة. بالإضافة إلى حقيقة أن هذه المنافسة مضحك جدا، وقال انه يجعل من الواضح كيف يمكن للشخص أن يخرج من الحالات الأكثر تعقيدا في بالمعنى الحرفي.

على الرغم من أن الأمهات كثيرا ما يقول كيديس "لا تلعب مع طعامك" في الساونا أريد أن أقول العكس تماما. دعوى مسابقة "هيئة لذيذ الفن" للالشركات الأطراف وسوشبوكلينغ الأطراف الأيل-الدجاجة. بالنسبة له، تحتاج لتخزين كريم في علب الشوكولاته وبعض شراب حتى الملونة. فمن المستحسن أن المكونات تغسل جيدا. قواعد المسابقة بسيطة: لديك لكسر إلى فرق من شخصين (رجل امرأة) والتي تم إنشاؤها باستخدام مساء الحلويات اللذيذة على كل (حفلة تنكرية، الكرة) دعوى أخرى. إذا كان المشاركون - الناس دون تردد، لا يمكن للفتاة تلعب كبار اللوس.

"هيئة لذيذ الفن" يستخدم بشعبية كبيرة بين الشباب، وذلك لأن معظم قررت الصين تحل في نهاية المسابقة في محاولة العسل دعوى. لكن ما هي الا بعد الانتهاء من برنامج المنافسة. معنى من اللعبة يأتي إلى حقيقة أن لبعض الوقت، ويقول 30 ثانية أو 5 دقائق، وأنه من الضروري رسم الملابس. وستقوم لجنة مشرفة اختيار الفائز. على الرغم من أنه من الممكن لترتيب اقتراع سري، ثم كل سوف يكون قادرا على اللعب. حتى أفضل - اختيار ملك وملكة الزوج الكرة. هنا التاج للفائزين سوف تكون أكثر من مناسبة. إذا كانت الشركة ودية حقا، وفريق لا المتزمتون والمنافقين، ومتعة مع ارتفاع درجات الحرارة في الدم بشكل جيد للغاية.

انظر أيضا:   توسيع كم الستر (توسيع الأطفال الأكمام سترة)

كما يقول المثل، وكلما أوغلنا في الغابة، وأثخن المتمردين. ومسابقات مع حمام، وأقرب الأمر إلى نهايته، وأكثر استرخاء تصبح عضوا. أصبح الحزب أكثر otvyaznoy، يمكن أن يتم أكثر جرأة من اللعبة بها. ونحن نعلم جميعا أن الرجال هم مجنون عن مسابقة الرطب والقمصان، ولكن ليس كثيرا ما تقع عليه، كما نود. ولكن في بيئة من البخار قد يكون هذا الإغفال جيدا الصحيح، والشيء الرئيسي - أن الفتيات لم تكن ضد وكانت القمصان. يجب أن منظمي الحكمة بتخزين مقدما بضعة قميص تي رقيقة أو تي شيرت مع شعارات مضحكة لعبة لا تصبح مزحة سيئة.

عقد مسابقة الرطب القمصان قد تكون مختلفة. أسهل خيار ومطيع - الفتيات القفز فقط داخل البركة ويخرج من ذلك في استعداد للمشاركة في لعبة. ذلك الرجل سوف تكون قادرة على مشاهدة مثل الفتيات غير مطيع وجميل narezvyatsya سيدة الكثير في حوض السباحة. الجزء تنافسية من المالك لاختيار أجمل "الرطب تي شيرت". لإطالة المتعة وجعلها أكثر دقة، يمكنك تقديم السيدات لا القفز في حوض السباحة، وإجراء الرقص المثيرة مع زجاجة من المياه. في نهاية القميص يجب أن تصبح رطبة. في هذا الإصدار من اللعبة ومن المقدر ليس فقط المعلمات ولكن أيضا مهارة أداء الرقص. والحقيقة أن النصف القوي البشرية سيتم مسرور، لا يمكنك تذكر. الشيء الرئيسي - كحزب للسيدات، أيضا، يريد أن يلعب قليلا المحررة.

في جدا، وكثير جدا من الناس، وساونا، ويرتبط مع المتعة الحسية، على سبيل المثال، مع التعري. لذا مسابقة التعري - جوهرة من الألعاب حمام المجموعة. هنا قد يكون من المشاركة والرجال والفتيات. الشيء الرئيسي - لجلب مجموعة مختارة من الموسيقى المناسبة وإعداد الموقع. المنافسة يمكن تقسيمها إلى عدة مراحل، للتأكد من رقص الجميع. وفي النهاية تحديد الفائزين عن طريق الاقتراع السري.

هناك مسابقة التعري آخر خيار، والتي تدعو للراقصة محترفة أو راقصة، أو كليهما. شعور من المرح - يكرر لجميع الحركة للمحترفين. الترفيه يتحول ضخمة ومضحك بشكل لا يصدق. هذا النوع من فئة رئيسية لا يروق فقط للضيوف، ولكن أيضا يسمح قليلا لاكتساب الخبرة. إذا تم التخطيط طرف فورا من الدرجة الشريط يجب تحذير الضيوف للاستيلاء على بعض الأمور الجنسية التي يمكنك القيام به زي مرتجلة. لمثل هذه المباريات يجب أن تصورها حضور والجوائز المثيرة، بما في ذلك مريح. وهو هدية مناسبة للفائز لهذا الحدث سيكون رحلة مدفوعة إلى شريط الشريط. ومع ذلك، والخيال ليس لديهم حدود، لذلك يذهب والمتعة في الحمام لصحتك!



تعليق واحد.

ترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك

هذا الموقع يستخدم فلتر البريد المزعج أكيسمت. تعلم كيفية التعامل مع تعليقات البيانات الخاصة بك .